سجل في تطبيق point egypt علي متجر جوجل بلاي

إطلاق تطبيق point egypt علي متجر جوجل بلاي


أعلن رجل الأعمال عمر  دعبس المدير التنفيذي لـ بوينت إيجيبت  point egypt ، اطلاق تطبيق  point egypt علي متجر جوجل بلاي بجانب الموقع الالكتروني مع التحول الرقمي ، واتجاه الدولة المصرية للتحول الرقمي مصر 2022.


وتعد بوينت إيجيبت point egypt أول بوابة إلكترونية مصرية هدفها إظهار وربط السوق المصري بين الحرفي والمصنع والتاجر لسهولة وصول الجمهور والمستهلكين من جميع أنحاء العالم من خلال بوابة بوينت إيجيبت .

من هنا حمل الابليكيشن 

وتعمل بوينت إيجيبت  point egypt علي حدوث حركة تجارية في السوق المصري وفتح السوق أمام الوطن العربي والأفريقي علاوة علي ظهور جميع الحرفيين والمصنعيين والتجار في مصر.


هدف بوينت إيجيبت  point egypt هو تسهيل جعل المستثمر من الخارج بالبحث في السوق المصري من خلال البوابة ومن هنا تعمل بوينت إيجيبت  point egypt  علي فتح الأسواق في نطاق كبير داخل وخارج مصر وتعمل البوابة علي عرض منتجات المصنعين والتجار والحرفيين في الأسواق العربية والأفريقية وهذا ما يدفع المستثمرين بالبحث عن شركات داخل مصر وهذا مايجعل مصر من أكبر الأسواق العربية والأفريقية وهو الهدف في الأعوام القادمة في ظل وجود الاستقرار الأمني في البلاد تحت القيادة المخلصة الحكيمة .


وتعتبر بوينت إيجيبت  point egypt  أول بوابة مصرية تعمل علي خطي بوابة علي بابا الصينية الشهيرة بين الأسواق والمصنعنين والحرفيين والعالم بشكل عام في ظل التحول الرقمي مصر الرقمية 2022.

إرسال تعليق

0 تعليقات