إنطلاق القمة الشبابية الثالثة لمراكز شباب مصر ..الاثنين

إنطلاق القمة الشبابية الثالثة لمراكز شباب مصر ..الاثنين


تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يطلق الإتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتنسيق مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، واللجنة الوطنية المصرية لليونسكو، النسخة الثالثة من القمة الشبابية لمراكز شباب مصر تحت شعار "مراكز الشباب والمناخ" خلال الفترة من (٢٩- ٣١) أغسطس الجاري، بمحافظة بورسعيد.

يأتي ذلك في إطار استضافة مصر لقمة المناخ في نسختها ال ٢٧، وفي ضوء الاهتمام بالتوعية بالاستراتيجية الوطنية للتغير المناخي ٢٠٥٠، وتأكيدًا لدور الشباب في هذه الاستراتيجية.

وتماشياً  مع الجهود الوطنية التي تبذلها الدولة المصرية ومؤسساتها في التوعية بالتغيرات المناخية، وخاصة بين شريحة شباب مراكز الشباب .

وفي ظل اهتمام  القيادة السياسية الكبير بالشباب، مع تبنيها ودعمها الدائم لهم، وذلك من خلال إطلاق العديد من المشاريع التي تعمل علي بناء قدرات شباب مصر .

جدير بالذكر أنه تم اطلاق استمارة للمشاركة بالقمة يوم الأحد الماضي،  من خلال عدة شروط منها أن يكون سن المتقدم بين الفئة العمرية من ٢٠ ل ٣٥ سنة، وأن يكون للمتقدم أثر إيجابي في المجتمع، بالإضافة إلي أن يكون المتقدم مهتم بالحفاظ علي البيئة أو التوعية بالتغيرات المناخية، وأن يكون المتقدم عضو في مركز شباب.

إرسال تعليق

0 تعليقات