شبانة: الأهلي أصبح مصدر السعادة للمصريين.. والفريق يقدم ملحمة كروية في دوري الابطال

شبانة: الأهلي أصبح مصدر السعادة للمصريين.. والفريق يقدم ملحمة كروية في دوري الابطال


أشاد الإعلامي محمد شبانة، بمستوى النادي الأهلي في منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز الكبير على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل في ملعب حمادي العقربي برادس، ليقترب من التأهل إلى نهائي البطولة القارية.


وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الأهلي أصبح مصدر السعادة في الكرة المصرية، وعلى الجميع أن يفتخر بما يقدمه الفريق في منافسات البطولة القارية، والأهلي لا يحقق فقط نتائج جيدة بل أصبح الجميع يستمتع بأدائه في الفترة الأخيرة".


وأضاف: "الأهلي لديه بعض اللاعبين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم، ولم يخرج اي لاعب لمساومة النادي، أو التلويح بعروض آخرى، وعلى رأسهم حسين الشحات وياسر إبراهيم، وحتى أيمن أشرف لم يخرج لافتعال أي أزمة رغم ابتعاده عن التشكيل الأساسي".


وواصل: "البعض تحدث عن ضعف المنافسين، وتأهل الأهلي بسبب عامل الحظ، واضاعة أطهر الطاهر لركلة الجزاء أمام صن داونز، لكن الأهلي صمد بشكل قوي رغم خسارته من صن داونز ونجح في الوصول إلى النهائي".


وختم: "الأهلي يقدم ملحمة كبيرة في بطولة إفريقيا، وقهر الترجي في ملعبه وقبله الرجاء المغربي، لذلك تم اختياره في المركز الخامس ضمن ترتيب أفضل الأندية العالمية وفقا لاتحاد التاريخ والاحصاء، ولا يجوز مقارنة النادي الأهلي حاليًا بأي فريق آخر من الناحية التسويقية والرياضية في مصر وافريقيا".

إرسال تعليق

0 تعليقات