تفاصيل اجتماع الصبروط مع مدير الادارات بالشباب والرياضة بـ القليوبية

 

تفاصيل اجتماع الصبروط مع مدير الادارات بالشباب والرياضة بـ القليوبية

اجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع السادة مديري الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية للوقوف على مستجدات العمل ووضع عدد من الخطط والتعليمات واجبة التنفيذ خلال الفترة القادمة . 


اشاد الصبروط بالدور الكبير الذي بذله مديري الادارات الفرعية في تنفيذ مبادرات( قرأت لك ، ومسرحية في مركز شباب )  والتي تك تنفيذهما خلال إجازة نصف العام وحققتا روجا واقبالا كثيفا من النشء والشباب بمختلف الإدارات الفرعية على مستوى المحافظة والذي يحقق رؤية واستراتيجية الوزارة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  


كما وجه الصبروط السادة مديري الإدارات بضرورة الالمام بمشكلات مراكز الشباب ومعوقات العمل وبحث سبل حلها ، كما وجه الإدارة الهندسية بالتعاون مع الإدارات الفرعية في تطبيق الاشتراطات البنائية وما تشمله من توفير ممرات  خاصة لذوي القدرات والهمم سواء ف المنشآت الجديدة او الموجوده بالفعل . 


كما تطرق الإجتماع إلى  ضرورة متابعة تنفيذ الخطة الموحده بمراكز الشباب والتي تم تعميمها ومنابعتها من قبل الإدارة الاستراتيجية بالمديرية وما تشمله من احتفالات قومية ودينية، مع التأكيد على وضع تصور لخطة نشاط الشباب والرياضة بالقليولية خلال شهر رمضان  وعرضها للمناقشة خلال الإجتماع القادم . 


تفاصيل اجتماع الصبروط مع مدير الادارات بالشباب والرياضة بـ القليوبية


كلف الصبروط  مديري الادارات الفنية بالمديرية بمتابعة المشروعات التخصصية سواء مشروعات التدريب وأندية الفتاة والمرأة والأندية الثقافية ومركز رياضة الأيتام ورياضة المرأة ومشروع الألف بنت ألف حلم وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتعظيم الاستفادة منها وتوسيع قاعدة  ممارسة الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية بمراكز الشباب.  


وفي نهاية الإجتماع استمع الصبروط لبعض المشكلات والمعوقات التي تحول دون سير عمل الهيئات الشبابية ووجه بسرعة حلها وتكليف الإدارات المختصة بعرض تقارير أسبوعية حول ما تم اتخاذه من إجراءات لضمان التزام المراكز ومزاولة الانشطة وتوسيع قاعدة  الممارسة  بها لتحقيق أهداف ورؤية الوزارة في بناء الشخصية المصرية وتفعيل دور مراكز الشباب في التوجه نحو الجمهورية الجديدة.

إرسال تعليق

0 تعليقات