الحديدي: اسبانيا حصلت على دعم الجماهير العربية امام المانيا

 الحديدي: اسبانيا حصلت على دعم الجماهير العربية امام المانيا.. والركراكي مدرب رائع في التعامل مع النجوم

الحديدي: اسبانيا حصلت على دعم الجماهير العربية امام المانيا


قال الاعلامي وليد الحديدي، أن منتخب اسبانيا حصل على دعم كبير جدا من الجماهير في قطر، خلال مواجهة المانيا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم.


وقال الحديدي مراسل بوكس تو بوكس من قطر: "الجماهير العربية والآسيوية واللاتينية لديهم موقف موحد ضد الألمان، بسبب ما حدث منهم في الجولة السابقة، كما أن المنتخب الياباني نال تعاطفا أيضا ضد كوستاريكا".


وأضاف: "المنتخب الالماني فنيا لا يعيش في أفضل أحواله، يقدم مستوى سيئ منذ فترة طويلة، حال خروجهم من المونديال لن يكون مفاجأة بأي حال من الأحوال".


وواصل: "أجواء قطر كانت رائعة اليوم بعد فوز المغرب على بلجيكا، الجالية المغربية موجودة بكثرة، وهناك جماهير قادمة من المغرب واوروبا لدعم أسود الأطلس، وبصفة عامة هناك دعم عربي كبير لكل المنتخبات العربية في المونديال".


وزاد: "منتخب المغرب لديه أسماء مميزة ومعهم المدرب الرائع وليد الركراكي، ولديه سيطرة كبيرة على اللاعبين، وهم نجوم كبيرة محترفين في أندية كبيرة داخل قارة اوروبا".




وتابع:" تصريحات الركراكي بعد المباراة كانت رائعة، بعدما اكد أن المنتخب المغربي لم يحسم الصعود، واللاعبين المغاربة يتم تحضيرهم نفسيا لمواجهة كندا التي ستدخل اللقاء بدون أي ضغوط بعد خروجها رسميا".


وأكمل الحديدي قائلا: "المغرب حققت انتصار بعد 24 سنة من أخر فوز تحقق في المونديال، وكان هناك حالة سعادة وفخر بين اللاعبين والجماهير بعد المباراة.. المنتخب المصري أعطى ثقة كبيرة لمنتخب المغرب للفوز على بلجيكا".


وأسدل الستار علي مباريات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة، ببطولة العالم 2022 بقطر، وذلك بعد إنتهاء مباراة كندا أمام كرواتيا، والتي حسمها الأخير لصالحه 4 - 1.


 


وتصدر منتخب كرواتيا المجموعة السادسة بعد فوزه على نظيره الكندي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، يشاركه المنتخب المغربي الصدارة بنفس رصيد النقاط، بعد فوزه على نظيره البلجيكي 0/2، ولكن فارق النقاط لصالح المنتخب الكرواتي.


 


سيناريوهات تأهل المغرب

فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي عزز حظوظه تماما في التأهل لدور الـ16 بمونديال قطر وبات أمام أربعة احتمالات للتأهل على النحو الأتي:


 


• التعادل يكفي المغرب للتأهل دون النظر لبقية النتائج


 


• الخسارة أمام كندا بشرط خسارة بلجيكا أمام كرواتيا


 


• أيضا تعادل بلجيكا وكرواتيا ويكون فارق الاهداف لمصلحة المغرب على بلجيكا


 


• أو خسارة كرواتيا ويكون فارق الاهداف لمصلحة المغرب على كرواتيا.


 


وودع منتخب كندا رسميا منافسات كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة من نظيره كرواتيا برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم قطر 2022.



إرسال تعليق

0 تعليقات