جماهير ليفربول تطالب محمد صلاح بهذا القرار الحاسم

جماهير ليفربول تطالب محمد صلاح بهذا القرار الحاسم


كشفت تقارير صحفية أن بعض جماهير نادي ليفربول الإنجليزي فاجأت نجمها المصري محمد صلاح، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفا في خسارة ليفربول أمام ليدز بونايتد بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، مساء السبت، في الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ووفقا لصحيفة العين الاماراتية فإن  رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير ليفربول تفاعلوا مع مستوى صلاح أمام ليدز، واتفق الكثيرون على تقديمه أداء جيدا، مع تبرئته من انتكاسة "الريدز" خلال الموسم الجاري 2022-2023 بالبريميرليج.



وذهب البعض إلى مطالبة صلاح بالرحيل لأنه يستحق فريقا آخر أفضل من الريدز، حيث كتب أحدهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجها حديثه للنجم المصري: "حان وقت الرحيل، سأتبعك أينما انتقلت إلى أي فريق آخر".


واتَّفق مشجع آخر لليفربول مع تلك التغريدة، ليكتب: "ليفربول جدَّد مع واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ النادي مع عدم منحه فريقا لائقا، صلاح أنت بريء".




وعلى الجانب الآخر، حملت بعض التغريدات انتقادات لمحمد صلاح بسبب ما تم وصفه بـ"الأنانية".


وكتب أحد مشجعي ليفربول: "هذه الهزيمة بسبب أداء محمد صلاح، كيف يمكننا تفسير روح الإيثار التي استحوذت عليه في أدائه؟ هناك أوقات يكون للعمل الجماعي فيها الأسبقية على إحصائياتك الشخصية، هذه الهزيمة بسببه".




وأضاف مشجع آخر: "الأشياء التي فعلتها لليفربول رائعة، ولكن في عدة مناسبات كلفتنا قراراتك في الثلث الأخير، كما لو كنت وحدك في منطقة الجزاء اليوم، ماذا حدث للعمل الجماعي؟".


وسجل محمد صلاح هدفه الـ11 هذا الموسم في جميع المسابقات، ليصبح ثاني أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلا للأهداف، خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الذي سجل 22 هدفا.


وتوقف رصيد ليفربول عند 16 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تلقي أول هزيمة على ملعبه منذ مارس 2021، وهي الهزيمة الرابعة للريدز هذا الموسم بعد مرور 12 جولة بالبريميرليج.

إرسال تعليق

0 تعليقات