تبرئة نيمار من تهمة فساد في قضية انتقاله إلى برشلونة

أعلن المدعي العام الإسباني، براءة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس جيرمان الفرنسي، من تهمة الفساد المتعلقة بصفقة انتقاله من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الإسباني.  وواجه نيمار دا سيلفا، وساندرو روسيل رئيس برشلونة الأسبق، ونائبه جوسيب ماريا بارتوميو، تهمة في قضية الفساد أثناء الانتقال من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة في 2013.  وأوضحت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن المدعي العام الإسباني سحب كل الاتهامات الموجهة إلى نيمار وإداريي برشلونة السابقين، في قضية الفساد الشهيرة والمتعلقة بصفقة انتقاله إلى البلوجرانا من سانتوس البرازيلي عام 2013.   وأشارت الصحيفة، إلى أن القضاء الإسباني أقر بعدم وجود دليل على الفساد ضد البرازيلي نيمار في الصفقة الشهيرة، وأن كل شيء تمت مناقشته في الجلسات مجرد افتراضات.  وفي الوقت نفسه، طالب محامي البرازيلي نيمار باستمرار القضية وأن يدفع المدعي العام الإسباني تكاليف المحكمة.


أعلن المدعي العام الإسباني، براءة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس جيرمان الفرنسي، من تهمة الفساد المتعلقة بصفقة انتقاله من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الإسباني.


وواجه نيمار دا سيلفا، وساندرو روسيل رئيس برشلونة الأسبق، ونائبه جوسيب ماريا بارتوميو، تهمة في قضية الفساد أثناء الانتقال من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة في 2013.


وأوضحت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن المدعي العام الإسباني سحب كل الاتهامات الموجهة إلى نيمار وإداريي برشلونة السابقين، في قضية الفساد الشهيرة والمتعلقة بصفقة انتقاله إلى البلوجرانا من سانتوس البرازيلي عام 2013.



وأشارت الصحيفة، إلى أن القضاء الإسباني أقر بعدم وجود دليل على الفساد ضد البرازيلي نيمار في الصفقة الشهيرة، وأن كل شيء تمت مناقشته في الجلسات مجرد افتراضات.


وفي الوقت نفسه، طالب محامي البرازيلي نيمار باستمرار القضية وأن يدفع المدعي العام الإسباني تكاليف المحكمة.

إرسال تعليق

0 تعليقات