وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأولمبي قبل مواجهة إسواتيني

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأولمبي قبل مواجهة إسواتيني


التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم الأحد، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع بعثة منتخب مصر الأولمبي، لمؤازرتهم قبيل لقائهم المرتقب مع منتخب إسواتيني في إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي يستضيفها المغرب الصيف المقبل، المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.


وحضر اللقاء جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأولمبي، والجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين.


من جانبه قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه يحرص دائمًا على المتابعة المستمرة للمنتخب الأولمبي للاطمئنان على الجاهزية التامة والكاملة لخوض المنافسات والمباريات.



وطالب صبحي الجهاز الفني واللاعبين تقديم أفضل عرض وأداء للفوز علي اسواتيني في إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها المغرب الصيف المقبل، ولكي نخطو للتأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.


في سياق متصل أشاد جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بالجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة، لمتابعة كافة الفرق والمنتخبات القومية لكرة القدم وتذليل كافة العقبات وتقديم كل سبل الدعم والمساندة والمساعدة من أجل تحفيزهم في مختلف المنافسات خلال الفترة المقبلة.


وأكد أن المنتخب الأولمبي يسعى لتحقيق نتيجة متميزة ترضي الجماهير المصرية في الفوز على فريق إسواتيني في إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.


إرسال تعليق

0 تعليقات